"هيئة مكة" تدشن "رمضان يزكينا" التوعوي بجوار المسجد الحرام

 دشن مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري، برنامج "رمضان يزكينا" التوعوي، في أسواق أبراج الصفوة بجوار المسجد الحرام.

واشتمل البرنامج على معرض توعوي يحث مرتاديه على اغتنام ليلة القدر والعشر الأواخر من رمضان، والحرص على الأعمال الصالحة وأخلاق الصوم، إضافة إلى توزيع مطبوعات الرئاسة التوعوية، وأسطوانات للقرآن الكريم، وكتاب الصوم حكم وأحكام للرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند.

وأوضح "العمري" أن البرامج التوعوية التي يقيمها فرع منطقة مكة، تستهدف شرائح عدة من ضمنهم المواطنين والزوار والمعتمرين؛ فإقامة برنامج "رمضان يزكينا" في الأسواق المحيطة بالمسجد الحرام يحقق لنا تقديم ما يفيد المجتمع عبر الوسائل التوعوية والمطبوعات التوجيهية التي تحقق الهدف المنشود.

وأردف أن برنامج "رمضان يزكينا" سينفّذ في معظم أسواق محافظات منطقة مكة المكرمة الكبرى ومجمعاتها التجارية، ويحظى بموافقة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وبتوجيه ودعم ومتابعة الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info.msjed@gmail.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.