الاحتلال يمنع الأذان فى مساجد القدس

  كشف تقرير للقناة الثانية الإسرائيلية، أن الاحتلال سيمنع رفع الأذان بمساجد القدس، وذلك بالتزامن مع بدء احتفالات نقل السفارة الأمريكية، من تل أبيب إلى المدينة المقدسة، الإثنين المقبل، حتى لا تصل نداءات المؤذنين لأسماع المشاركين فى الاحتفال، والبالغ عددهم 800 شخص.

 

وعلق موسى أبومرزوق، القيادي في حركة حماس، قائلًا:" إن الاحتلال الإسرائيلى لن يستطيع أن يمنع مساجد القدس من رفع الأذان في المدينة المحتلة».

وأكد أبومرزوق أنه لا أحد يستطيع أن يمنع الفلسطينيين من رفع الأذان من أسطح المنازل، وفى الشوارع والحارات، وفي كل مكان يتواجد فيه مقدسى، يجب أن يرفع الأذان متحديًا القرار.

ويأتى القرار وسط استعدادات أمنية غير مسبوقة دفع بها الاحتلال لمواجهة المسيرات التى قد تخرج بالتزامن مع ذكرى النكبة، أبرزها إقامة جدار من الشرطة والقناصة، بالإضافة إلى نشر الطائرات المروحية للمراقبة، في حي ايرنونا الذي سيفتتح فيه السفارة.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.