“مساجد الأحساء” تقيم ندوتها الرابعة لتعزيز الأمن الفكري لدى الأئمة والدعاة

 

ضمن برنامج وزارة الشؤون الإسلامية والمساجد والدعوة والإرشاد لتحقيق الوسطية وتعزيز الأمن الفكري، أقامت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالأحساء، مغرب الخميس الماضي، في قاعة المحاضرات بالإدارة، الندوة الرابعة بعنوان “الخطاب الدعوي وأثره في حماية الشباب من الفكر المنحرف والغلو”، في نشاط دعوي لتحقيق الوسطية وتعزيز الأمن الفكري لدى الأئمة والخطباء والدعاة.
وقد شارك في الندوة كل من مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية فضيلة الشيخ الدكتور صلاح بن صالح السميّح، وأستاذ الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية سابقًا فضيلة الشيخ الدكتور ترحيب بن ربيعان الدوسري، وعريف الندوة الداعية الشيخ نواف الحنين، بحضور فضيلة مدير عام الإدارة الشيخ أحمد بن إبراهيم السيد الهاشم.
وبدوره، قدّم “الهاشم” شكره وتقديره لوزير الشؤون الإسلامية والمساجد والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ، ونائب الوزير لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري؛ على توجيههما ودعمهما ومتابعتهما لإقامة هذه الندوات الهادفة لتحقيق الوسطية وتعزيز الأمن الفكري وترتقي بمستوى الأئمة والدعاة والخطباء.
كما شكر “الهاشم” لضيفي الندوة تقديمهما مادةً علمية وفكرية متميزة نالت إعجاب واستحسان جميع الحضور، كذلك شكر الأئمة والخطباء؛ على حسن اهتمامهم وتجاوبهم ومداخلاتهم الهادفة، كاشفًا عن أن الإدارة ستقيم ندوات مماثلة في نهاية كل شهر -بإذن الله تعالى.
 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.