ورشة لأئمة مساجد الشارقة توعي بالتصدي للظواهر السلبية

 نظمت إدارة الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، ورشة عمل لأئمة المساجد بالإمارة، بحضور المقدم أحمد المري نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية، والمقدم حمد بن قصمول رئيس قسم الشرطة المجتمعية، بمشاركة عدد من الأئمة، والخطباء، والمؤذنين العاملين في مساجد مدينة الشارقة.

تناولت الورشة التي عقدت بمبنى دائرة الأوقاف بالشارقة وقدمها المقدم أحمد المري، عرضاً للعديد من المحاور الرئيسية، التي ركزت على الجهود، التي تتبناها الشرطة المجتمعية في سبيل المحافظة على استقرار المجتمع، وأمنه، فضلاً عن توعية الأفراد بمخاطر الظواهر السلبية على المجتمع، وكيفية التصدي لها.

إضافة إلى تعريف الأئمة ببعض الظواهر السلبية التي تتعلق بالأحياء السكنية، وآلية الاتصال، والتواصل مع الشرطة المجتمعية في حال رصد أي من الظواهر السلبية.

وأثنى المقدم أحمد المري على الجهود التي يقوم بها أئمة المساجد، وتمنى لهم التوفيق، والنجاح في أداء المهمة السامية، التي يقومون بها لخدمة بيوت الله.

 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.