«مساجد» تبحث إنشاء وقف خيري بـ«الملز»

بحثت لجنة التطوير والاستثمار في مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد كيفية رعاية المركز الإعلامي في المؤسسة، وإنشاء وقف تجاري سكني على أرض المؤسسة في حي الملز.

 

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعها الرابع برئاسة الدكتور عثمان بن عبدالعزيز المنيع، عضو مجلس الإدارة، وحضور كل من المهندس محمد بن صالح الخليل، نائب رئيس اللجنة، والمحامي محمد بن أحمد الزامل، والمهندس طارق بن زيد الفياض، وفارس بن إبراهيم الراشد، وطارق بن محمد الفوزان، والدكتور محمد بن حمد المنيع.

 

وفي بداية الاجتماع، رحب د. المنيع بأعضاء اللجنة ناقلا لهم شكر وتقدير فضيلة رئيس المجلس الشيخ فهد بن ناصر السليمان وأعضاء المجلس، وتم في الاجتماع مناقشة عدد من المحاور، من أبرزها رعاية المركز الإعلامي في المؤسسة، وإنشاء وقف تجاري سكني على أرض المؤسسة في حي الملز، ومحاور أخرى، على أن ترفع توصيات الاجتماع إلى لجنة المجلس التنفيذية والاستشارية لاتخاذ القرارات المناسبة تجاهها.

 

يشار الى أن مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد قد أسست لتكون رافداً لما تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد من جهود في هذا المجال ولإتاحة الفرصة للمحسنين، ورجال الأعمال وأبناء هذا البلد المبارك للمساهمة في عمارة بيوت الله وصيانتها، وقد صدرت لائحتها الأساسية بقرار من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد باعتبارها مؤسسة ذات شخصية اعتبارية مستقلة تهدف إلى تقديم الخدمات، التي تحتاج اليها المساجد في المملكة.

 

ويمكن الإسهام بالتبرع لبناء المساجد في أنحاء المملكة عبر إرسال رسالة «SMS» بالرقم (1) إلى (5094) وللتبرع لوقف المؤسسة بإرسال الرقم (5) إلى (5094).

 

وللاطلاع على مشاريع المؤسسة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.msajed.com

 

http://www.alyaum.com/article/4167999

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.