“الشؤن الإسلامية” تنظم كلمات دعوية في عدد من مساجد الرياض

 

تتواصل البرامج الدعوية، التي ينفذها مركز الدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض بالتعاون المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات، بحي سلطانة، بمدينة الرياض، حيث ينظم -غدا الأربعاء الثالث والعشرين من شهر صفر الجاري 1438ه- عدداً من الكلمات الوعظية والإرشادية، يلقيها مجموعة من المشايخ الدعاة، وطلبة العلم، في عدد من المساجد والجوامع، الداخلة ضمن نطاق عمل المكتب.

 

فبعد صلاة المغرب، يلقي الدعاة- كلمة بعنوان: تفسير قوله تعالى: {ولمن صبر وغفر إن ذلك لمن عزم الأمور} – وهم: إبراهيم بن عبدالرحمن الحسين، في مسجد عبدالله بن جبرين بشبرا، ومنصور بن عبدالله آل عتيق، في جامع الأمير نايف بالسويدي، وعبدالعزيز بن أحمد الدريهم في مسجد شيخة باليمامة.

 

أما بعد صلاة العشاء، فيلقيها: إبراهيم بن عبدالرحمن الحسين في مسجد الإحسان بشبرا، وأحمد بن صالح الخليف في جامع والدة الأمير سعود بن فهد بعتيقة (بعد الأذان).

 

وفي نفس اليوم، يلقي الدعاة كلمة، بعنوان: شرح حديث: (ومن يتصبر يصبره الله) حيث يلقيها – بعد صلاة العشاء-: سعد بن محمد بن قعود في مسجد ابن دريب، وسعود بن عبد العزيز الغانم في مسجد الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، وظافر بن زيد آل ظافر في جامع التقوى، وعبد العزيز الدريهم في مسجد الأمير عبد الرحمن بن عبد الله آل سعود، أربعتها في حي اليمامة، ومبارك القميزي في مسجد المحيميد بحي السويدي، ونايف بن سيف القحطاني في مسجد الخريجي باليمامة.

http://www.almadaen.com.sa/news/details/165049

 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.